أفضل سيارات للإيجار في السّعوديّة

تحتل الصحراء والهضاب الصخرية القسم الأكبر من المملكة العربيّة السعوديّة بنسبة 90% من المساحة العامة للمملكة، لذا، فإن تحدثنا عن أجمل مغامرة ممكن أن تعيشها، فإنها بالتأكيد مغامرة سفاري في السعودية برفقة سيارة دفع رباعي، ومن أجل هذا، دعنا نعرفك على أفضل سيارات للإيجار في السّعوديّة من أجل أن تستمتع بمغامرة فريدة من نوعها.

إذا أردت أن تعرف أفضل سيارات للإيجار في السّعوديّة، فانظر إلى موديلات السيارات الأكثر مبيعًا فيها والتي تشهد إقبالًا مكثّفا من المقيمين هناك لاقتنائها من حيث تناسبها مع البيئة المحيطة وحاجاتهم الشخصية والعائلية والعملية.

أفضل سيارات للإيجار في السّعوديّة

قائمة أفضل سيارات للإيجار في السّعوديّة مبنية على سيارات الدفع الرباعي الأكثر شراءً في السعودية لعام 2021، والتي بدورنا ننصحك باستئجار واحدة منها عند زيارتك القادمة للمملكة.

1.   سيارة هيونداي توسان

تنتمي سيارة هيونداي توسان إلى فئة “ج” وهي من أفضل سيارات للإيجار في السّعوديّة، وقد احتلت المركز الأول كأكثر السيارات مبيعًا في المملكة في النصف الأول من سنة 2021، ويعود هذا إلى تصميم السيارة “الرياضي الحسي” من شركة هيونداي؛ لإبراز النظرة الرياضية والمستقبلية للشركة ضمن طرازات سيارات ال SUV.

إن كنت تبحث عن سيارات إيجار يومي، فيمكنك استئجار هيونداي توسان مقابل حوالي 260 ريال سعودي في اليوم الواحد.

2.   تويوتا لاندكروزر

احتلت تويوتا لاندكروزر المركز الثاني من حيث الأكثر مبيعاً في السّعوديّة للنصف الأول من عام 2021، حيث أثبتت تويوتا لاندكروزر قدرتها على اكتساب مكانة خاصة في قلوب السّعوديين ضمن فئة السيارات الرياضية ذات الاستخدام المتعدد والمخصصة للطرق الوعرة، بناء على ذلك، فهي من أفضل سيارات للإيجار في السّعوديّة.

بمفهوم التصميم الحديث، فإن تويوتا لاند كروزر ليست عملية فحسب، بل تتميز أيضًا بخصائص جماليّة تميز السيارة عن سيارات الدفع الرباعي الأخرى، لتجمع بين الفخامة والتّطبيق العملي في نفس الوقت.

إن كنت تبحث عن سيارات إيجار يومي، فيمكنك استئجار تويوتا لاندكروزر مقابل حوالي 950 ريال سعودي في اليوم الواحد.

3.   تويوتا فورتشنر

تويوتا فورتشنر هي واحدة من أحدث السيارات الرياضية للعلامة التجارية “تويوتا”، وتحتل المرتبة الثالثة في المبيعات في السعودية، حيث تتمتع بثقة عالية وشعبية بين السّعوديين؛ بفضل استخدام أفضل أنواع الخامات في صناعتها مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والأمان، مع الأخذ بعين الاعتبار أحدث عوامل الرفاهية والكماليات، تعد تويوتا فورتشنر سيارة عائلية تتمتع بالمتانة والقوة في آن، وهي بالتأكيد من أفضل سيارات للإيجار في السّعوديّة.

إن كنت تبحث عن سيارات إيجار يومي، فيمكنك استئجار تويوتا فورتشنر مقابل حوالي 475 ريال سعودي في اليوم الواحد.

4.   مازدا CX9

اكتسحت مازدا CX9 مختلف الأسواق العالمية منذ بداية انطلاقها سنة 2008 وحتى الجيل الحالي، وقد تم تصنيف سيارة CX9 التي احتلت المركز الرابع في مبيعات سيارات الدفع الرباعي في السّعوديّة ضمن فئة السيارات الرياضية “فورويل” والمتعددة الاستخدامات، والتي طالما تميزت مازدا CX9 بأدائها الديناميكي وتصميمها الفريد من نوعه.

5.   تويوتا راش

تويوتا راش هي عبارة عن سيارة رياضية أنيقة، عملية، ومزودة بأحدث التكنولوجيا التي يحتاجها جميع الناس في رحلاتهم. تتميز تويوتا راش بالصلابة والجودة والقوة، إلى جانب تقنياتها اليابانية العصرية، وقد تم تصميم السيارة على أن تكون سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات حضور عصري ومع أسلوب يتناسب مع مختلف الأذواق وتطور الاحتياجات.

سيارات إيجار شهري

إليك مجموعة من الخيارات الأخرى لسيارات إيجار شهري “فورويل” في السعودية:

  • هيونداي كونا حوالي 4700 ريال سعودي في الشهر الواحد.
  • هيونداي كريتا حوالي 6900 ريال سعودي في الشهر.
  • سانج يونغ تيفولي حوالي 5000 ريال سعودي شهريا.
  • ام جي زد حوالي 4800 ريال سعودي شهريا.

 هل يمكن إيجاد سيارات للإيجار بدون تأمين في السعودية؟

نعم، لكننا لا ننصحك أبدا في البحث عن سيارات للإيجار بدون تامين، فلا أحد منا يعلم ما تخبئه له الطرق من مفاجآت لا يحسب لها حسابا، بل ابحث عن الشركات التي تغطيك بشكل كامل في حال تعرضك لحادث لا قدّر الله أو أي حدث يضر بالسيارة المستأجرة.

المراجع

أكثر 10 سيارات دفع رباعي مبيعاً في السعودية

تأجير سيارة بأفضل الأسعار

قد يعجبك ايضا