أفضل غسالة أطباق للتنظيف السريع

هل تعبت من غسيل أكوام الكاسات والطناجر وأطباق الطعام المتراكمة؟ ماذا تنتظرين وقد أوجدت التكنولوجيا لك حلًا مثاليًا يزيح عنك هذا الكاهل ويمنحك التنظيف الذي تستحقه أدوات المطبخ الخاصة بك. لقد حان وقت حصولك على غسالة أطباق تمنحك أكثر مما تتوقعينه. في هذا المقال، سنشرح لك عن أفضل غسالات أطباق للتنظيف السريع من غسالة أطباق سامسونج الكورية وبيكو التركية.

 

غسالة صحون سامسونج DW6050

 

غسالة صحون بثلاثة رفوف

تتميز غسالة صحون سامسونج بمرونة التحميل، حيث أنها مزودة برف ثالث إضافي تستطيع وضع الأشواك والسكاكين والملاعق به بكل سهولة، كما تتميز الرفوف بانزلاقها البسيط نحو الداخل والخارج.

 

تنظيف أسرع للأطباق

بإمكانك اختيار برنامج التنظيف السريع للأطباق وأواني الطهي والذي يؤدي مهمته خلال مدة 35 دقيقة بسرعة كبيرة وعند درجة حرارة 50 مئوية. يمكنك استخدام هذا البرنامج عندما تكون أطباقك قليلة الاتساخ، وبإمكانك استخدامه دون الحاجة لملئ غسالة صحون مطبخك بشكل كامل.

 

الشطف الصحي للحد من البكتيريا

توفر لك غسالة أطباق سامسونج زر الشطف الصحي الذي يحد من البكتيريا عن طريق تسخين الماء حتى درجة حرارة 70مْ وغسل الأطباق لعدة دقائق على هذه الدرجة حتى تخرج نظيفة بشكل كامل وصحي.

تنظيف أكثر كفاءة

بإمكانك الحصول على تنظيف ذي كفاءة أكثر، حيث تحتوي غسالة أطباق سامسونج على جهاز استشعار التعكر الذي يعمل على الكشف عن جزيئات الطعام وتعديل عدد مرات الغسيل، الشطف، والتجفيف بشكل ذاتي، وبهذا فإن غسالة الأطباق هذه تستخدم أدنى حد من المياه والطاقة.

مكافحة بصمات الأصابع

أبقي غسالة أطباقك نظيفة وخالية من البقع، حيث أن غسالة أطباق سامسونج مطلية بطلاء خاص مكافح لبصمة الأصابع والعلامات الأخرى، وفي حالة ظهور أي آثار، فإنه من الممكن تنظيفها بسهولة.

 

تعديل الارتفاع في خطوة واحدة

إن كنت تملك أدوات المائدة ذات الحجم الكبير من الأطباق طويلة القامة أو الصحون الكبيرة، فيمكنك استخدام غسالة أطباق سامسونج من أجل تعديل ارتفاع الرف العلوي نحو الأعلى والأسفل، بحيث تستوعب غسالة الأطباق سائر أحجام الأواني والطناجر.

 

غسالة أطباق سامسونج DW60M5070FS/FH

غسل وتجفيف خلال 60 دقيقة

بإمكانك تنظيف أطباقك وأدوات المائدة وتجفيفها بشكل سريع، وهذا البرنامج مثالي للأشياء المتسخة قليلاً التي ليست بحاجة إلى تنظيف مكثف؛ لأنه سيغسلها ويجففها كاملة خلال 60 دقيقة فقط.

 

شاشة LED كبيرة

استمتعي بشاشة عرض LED عريضة، واسعة، كبيرة، وسهلة القراءة تمنحك إمكانية التحقق بسرعة من الإعدادات وحالة الغسيل والوقت المتبقي له.

 

رف ثالث مرن إضافي

يوفر الرف الثالث المرن في غسالة أطباق سامسونج مساحة مخصصة للأشياء الصغيرة والخفيفة، بحيث تظل في وضع آمن، مع تنظيفها بشكل جيد بواسطة زخات المياه القوية في غسالة الأطباق.

مناسبة لإدخال الأطباق الكبيرة

تتمتع غسالة أطباق سامسونج بمساحة داخلية مرنة قابلة لضبط الارتفاع، وبالإمكان التحكم في ارتفاع أو انخفاض مستوى الرف العلوي بمسافة 5 سم إضافية عن طريق لمسة واحدة من زر إطلاق، ولهذا، فإنه عند قيامك بزيادة ارتفاع الرف العلوي، ستعملين على توفير مساحة أكثر لأطباق أكبر حجما في الرف السفلي.

 

غسالة أطباق بيكو DFN28420S

 

تنظيف أسرع بمقدار 3 مرات

عندما لا يتوفر لديك الوقت الكافي حتى تنتهي دورة التنظيف الكاملة لغسالة الأطباق، فإن بإمكانك استخدام وظيفة Fast+ التي تعمل على تسريع دورة الغسيل بمقدار 3 مرات، هذا يعني أن بإمكانك غسل الأطباق وأدوات المطبخ واستعمالها خلال وقت قليلٍ جدًا.

 

سلة الشوك والملاعق والسكاكين

مساحة أكبر في الرف السفلي

تحتوي غسالة أطباق بيكو على Sliding Cutlery Basket والتي تستطيع تحريكها بحرية إلى اليمين واليسار كي تحصل على مساحة أكبر تناسب الأواني والأطباق الكبيرة في الحجم.

 

المصادر

غسالة أطباق سامسونج

غسالة أطباق بيكو

قد يعجبك ايضا